recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Apk Editor Studio V1.6.0 اخر اصدار مجانا

مرحبا بكم أعضاء و متابعي وزوار المدونة ، اليوم نقدم لكم أفضل برنامج للتعديل على تطبيقات الأندرويد من الكمبيوتر ، برنامج Apk Editor Studio الرائع والذي يدعم تعديل وإضافة لغات للتطبيقات ، تعديل الايقونات الخاصة بالتطبيق والكثير ، برنامج سهل ومجاني ويدعم مختلف البيئات ويندوز - لينكس - ماك .

برنامج Apk Editor Studio للتعديل على تطبيقات الأندرويد 2021



برنامج Apk Editor Studio

APK Editor Studio هو أداة مفتوحة المصدر تسمح بتحرير وتعديل أو استبدال موارد APK ، بما في ذلك اسم  التطبيق ، والأيقونات ، وأي موارد أخرى لتطبيق Android.

مميزات Apk Editor Studio

يسمح برنامج Apk Editor Studio بـ تعديل و تحرير أيقونة التطبيق ، و اسم التطبيق (وايضا دعم الترجمة إلى لغات مختلفة ) ، وعرض الصور أو استبدالها ، وتحرير / تعديل الخصائص الأساسية لتصاريح Android manifests دون الحاجة إلى التعمق في الهيكل الداخلي للتطبيق .

يسمح محرر الأذونات / التصاريح بإضافة أذونات لتطبيق Android أو إزالتها بنقرة زر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التحكم في التصاريح او الأذونات التي يستخدمها التطبيق بعد تثبيت التطبيق على الهاتف .

توجد ميزة أخرى للبرنامج وهي ميزة  توقيع التطبيق APK تلقائيًا بمفتاح جاهز أو إضافة مفتاح تسجيل للتطبيق خاص من خلال مدير المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن عرض معلومات تفصيلية حول توقيع ملفات APK والتحقق من الشهادات.

يمكنك برنامج Apk Editor Studio ايضا من تثبيت ملفات APK على الهاتف مباشرة . لتثبيت التطبيق ، انتقل إلى قائمة الملفات وحدد تثبيت APK خارجي> ثم حدد الجهاز المتصل وانقر على زر التثبيت لتحديد موقع التطبيق الذي تريد تثبيته.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات الأخرى ، تصفح ملفات الهاتف Android Explorer (وإدارة الملفات على الهاتف / التقاط لقطة شاشة) وتحسين اداء الجهاز والكثير.

تحميل Apk Editor Studio

يمكنك تحميل برنامج APK Editor Studio على جميع بيئات التشغيل Windows و Linux و Mac. وسوف اضع لكم رابط تحميل أحدث إصدار من البرنامج V1.6.0 .


تحميل Apk Editor Studio V1.6.0 windowsويندوز من هنا 

تحميل Apk Editor Studio V1.6.0 linux لينكس من هنا 

تحميل  Apk Editor Studio V1.6.0 mac لأجهزة الماك من هنا 


للإبلاغ عن مشكلة او رابط لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة
google-playkhamsatmostaqltradent