recent
أخبار ساخنة

ملف Eng Boot سامسونج نوت 8 N950U الحماية U5

شرح تركيب Eng Boot سامسونج N950U وتخطي قفل الشاشة والنمط بدون روت



مرحبا بكم أعضاء ومتابعي وزوار المدونة ، اليوم نقدم لكم ملف اينج بوت لهاتف  eng boot سامسونج جالكسي galaxy n950u الحماية الخامسة  .

ماهي ملفات (Eng Boot (Engineering Boot :-

ملفات بوت مستخرجة من فلاشة كومبنيشن ، وتعتبر صورة من الكيرنل kernel ،تأتي مع صلاحيات الروت وتقوم بتمكين او تفعيل تصحيح اليو اس بي "adb unauthorized enabled ".

 هذه الملفات تأتي موقعه من قبل شركة "Samsung" حتى تتمكن من تخويل الوصول الى الهاتف وتنفيذ اوامر معينه على الهاتف "unauthorized ADB enabled" ، كذلك يمكنك تركيب او "تفليش" هذه الملفات حتى في حالة قفل "OEM" و "FRP lock".

يجب ان تتطابق ملفات الإينج بوت مع اصدار الفلاشة او النظام على هاتفك . حتى لا يعلق الهاتف على شعار "stock in boot" الاندرويد "سامسونج " اومشكلة اعادة التشغيل بإستمرار "bootloop"  .

طريقة معرفة إصدار ملفات الـ Eng Boot :

معرفة إصدار ملفات "eng boot" امر مهم للغاية لتركيبها بشكل سليم وضمان سلامة الهاتف من التلف.

 يمكنك معرفة اصدار ملفات eng boot وذلك بعمل repack ، تفكيك لملف البوت بإستخدام إداة "T-Tools Boot Remove Screen Lock Frp" والوصول الى مجلد build.prop والذي يحوي جميع معلومات الهاتف .

ما فائدت ملفات الـ Eng Boot ؟ وفيما تستخدم ؟

كماذكرت سابقا انها تقوم بعمل تخويل للوصول الى صلاحيات الجهاز بحيث يمكنك التعامل مع الهاتف من خلال سطر الاوامر "adb" .

تستخدم ملفات eng boot لتخطي قوقل frp بعد الفورمات او حذف قفل الشاشة او النمط بدون فقدان البيانات .وقد نشرنا في مقالات سابقة لطريقة تخطي حساب جوجل وايضا فك قفل الشاشة والنمط لجميع هواتف سامسونج الحديثة بدون فقدان البيانات بإستخدام اوامر adb  . 

تحميل اينج بوت نوت 8 الحماية U5 :

الحجم 15 ميجا 

لتحميل الملف Download N950U_U5_Eng Boot  من الرابط التالي من هنا 


للإبلاغ عن مشكلة او شئ لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة
google-playkhamsatmostaqltradent