recent
أخبار ساخنة

روم وفك شفرة LG Q710MS - Q710TS بدون بوكسات | مجانا


روم وفك شفرة LG Q710MS - Q710TS بدون بوكسات

مرحبا بكم اعضاء ومتابعي وزوار المدونة اليوم نقدم لكم فك شفرة هاتف الجي ستايلو فور فك شفرة unlock q710ts  تي موبايل. وأيضا انلوك unlock sim q710ms ميتروبيسي .


شرح طريقة فك شفرة How Unlock SIM LG Stylo4 Q710

لفك شفرة هواتف ال جي ستايل فور المبلغة (Q710TS - Q710MS). يرجى اتباع الخطوات التالية :-

  • تأكد من إصدار النظام او الفلاشة Android Version على الهاتف قبل البدء . في حال كان إصدار الأندرويد على الهاتف اوريو android oreo 8.0، هنا يجب عليك تحميل روم داونقريد للهاتف إصدار الأندرويد فيها android noga 7.1.والسبب ان طريقة فك الشفرة لازم يكون الهاتف على اصدار اندرويد 7.1. يمكنك تحميل الروم المناسبة لفك الشفرة Unlock Q710MS10e Firmware  من الرابط ادناه . 

  • تحميل وتثبيت برنامج تفليش هواتف ال جي ، البرنامج الشهير LG UP .ويمكنك تحميل برنامج LG UP Dev Tool مباشرة من الرابط ادناه . 



  • تحميل ملف dll. وهذا الملف مهم لـ تفليش جميع هواتف ال جي بإستخدام البرنامج السابق ⇧ . يأتي بصيغة exe يتم تثبيته كأي برنامج ، أو يتم وضعه في مسار البرنامج في هذا المسار تحديدا "C:\Program Files (x86)\LG Electronics\LGUP\model\common". في حال عدم وجود ملف Dll. ستلاحظ ظهور رسائل أخطاء على برنامج LG UP. ولكل هاتف ملف خاص به.


  • فك الضغط عن الملف "LGUP_common[Q710ms-1.0.36.10].zip" ، وقم بتغيير الاسم الى "LGUP_common.dll".ووضعه في مسار البرنامج lg up  كما موضح في النقطة السابقة .اذا ظهرت لك رسالة استبدال الملف وافق عليها 
  • ادخل الهاتف وضع الداونلود مود (زر رفع الصوت مع توصيل كابل اليو اس بي USB) .
  • افتح برنامج LG UP وقم بتحديد الخيار UPGRADE وقم بتحديد الفلاشة او الروم التي قمت بتحميلها سابقا . مع ملاحظة ان الروم تنفع للموديلات الموضحة في هذه المقالة. وانتظر حتى يكتمل البرنامج من عملية تنزيل الروم على الهاتف .
  • بعد ذلك سيفتح الهاتف ادخال الرمز التالي من لوحة الإتصال *#*#4636#*#* اختر معلومات الهاتف.

قم بتغيير نوع الشبكة الى "LTE/CDMA AUTO" ، ستلاحظ ان الهاتف تم فك شفرته بنجاح .بدون بوكسات و بدون كريدت وايضا بدون ادوات و بدون برامج مدفوعه .

للإبلاغ عن مشكلة او شئ لا يعمل او لديك اقتراح لا تنسى وضعه في تعليق اسفل المشاركة
google-playkhamsatmostaqltradent