recent
أخبار ساخنة

حذف قفل الشاشة وتخطي جوجل اكونت S7 EDGE G935x جميع الحمايات


إينج بوت Eng Boot G935x سامسونج ايدج 7 الحماية العاشرة U10 . تخطي قفل الشاشة او النمط وأيضا كلمة السر بدون فقدان البيانات . كذلك تخطي حماية جوجل اكاونت Frp لهواتف سامسونج بعد الفورمات .ولتحميل ملف تخطي حساب جوجل وكذلك حذف النمط بدون حذف البيانات ستجد الرابط اسفل المقال.

ملف eng boot ينفع لجميع موديلات هاتف إس سفن إيدج ولا يصلح لأي هاتف آخر باستثناء الموديلات التالية :
  • G935A
  • G935P
  • G935T
  • G935V
ويجب : معرفة اصدار البيس باند "baseband". من إعدادات الهاتف .ويكون بنفس حماية الملف هاتف سامسونج 7 ايدج U10 أو أقل .كذلك التركيب الخاطئ للملف . قد يحدث ضرر بهاتفك . إعادة تشغيل بشكل متكرر boot loop أو التوقف على شعار سامسونج .

في البداية نوضح ماهي ملفات ENG BOOT ؟ ومتى نستخدمها ؟وطريقة تركيب ملفات اينج روت ؟ وايضا شرح طريقة حذف النمط Pattern/ البصمة Fingerprint / الرمز السري Pin سامسونج G935P- T- V- A الحماية 10.بدون فقدان البيانات .

مع شرح طريقة تخطي حساب جوجل اس ٧ ايدج .frp google account بعد الفورمات باستخدام Eng Files ؟

نبذة مختصرة عن ملفات الإنج بوت Eng Boot ؟

ملفات الإنج بوت يتم إستخراجها من روم كومبنيشن Combination . وتقوم بدورها بتفعيل صلاحيات الوصول إلى الهاتف من الكمبيوتر عن طريق طرفية أو موجه الأوامر "Abd Commands" . أو ما تسمى "CMD" .

تأتي هذه الملفات موقعه بواسطة شركة سامسونج تمكن مطوري ومبرمجي الهواتف من الوصول إلى هواتف سامسونج المقفلة بدون الحاجة لتفعيل قفل الشركة المصنعة Oem Lock.كما يمكن تركيب هذه الملفات في الحالة Frp on او off .وتنفيذ أوامر فتح الهاتف . لتخطي قوقل اكاونت - إلغاء نمط قفل الشاشة.

إقرأ : إينج بوت ENG BOOT Note 8 N950U - U5

ولمعرفة إصدارملفات الإينج بوت ومعلومات الحماية .والخ .. في حال لم تكن متأكد من إصدار الحماية security . قم بعمل repack تفكيك ملف الإنج البوت باستخدام إحدى أدوات إستخراج ملفات .tar .md5 ويمكنك إستخدام أداة.


"T-Tools Boot Remove Screen Lock Frp" . أو أداة Xda Arab لفك وتجميع ملفات البوت .

وستجد جميع معلومات الهاتف والنظام والحماية وغيرها في ملف build.prop . افتح الملف بإستخدام محررات النصوص وليكن برنامج النوت باد Notepad او برنامج Notepad++ .


طريقة تركيب ملف إنج بوت flash . بالنسبة لطريقة تركيب الملف فهي سهلة . قم بتحميل برنامج Odin 3 وتعريفات الهاتف من الموقع الرسمي لشركة سامسونج . افتح البرنامج بعد توصيل الهاتف بوضع الداونلود مود Download Mode ومن خانة BL أو Bootloader حدد ملف .tar واضغط زر إبدأ start ثم إنتظر حتى يعيد الهاتف التشغيل . ستجد adb مفعلة عندئذ تستطيع تجاوز قفل الشاشة Remove Screen Lock أو النمط أو كلمة السر بإستخدام ادوات فك النمط او تخطي حساب جوجل ويمكنك تحميل أداة GSD Android Tool وستقوم بتخطي قفل الشاشة وحساب جوجل galaxy s7 edge .

تحميل Download G935x_U10_Eng Boot
google-playkhamsatmostaqltradent