recent
أخبار ساخنة

تحميل ملف prl يمن موبايل الجديد لتحديث خدمة الانترنت

ملف prl يمن موبايل الجديد

شرح طريقة تنزيل وتحديث ملف prl بي ار ال يدويا.وتفعيل الثري جي يمن موبايل لجميع الموبايلات . تحميل وتحديث ملف prl الخاص بشركة يمن موبايل. تحديث خدمة الانترنت وتحويل من 1x الى 3g يمن موبايل لهواتف سامسونج samsung- اتش تي سي htc - زد تي اي zte - موتورولا motorola - ويكو wiko - اوبو oppo - شاومي xiaomi .وجميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد على جميع الشركات المشغلة لشبكة CDMA منها :- sprint - Verizon - Metro Pcs - T-Mobile -AT&T .

تحميل ملف prl يمن موبايل الجديد لتحديث خدمة الانترنت

في السابق كان لابد من تحميل ملف PRL Yemen Mobile وتركيبه بإستخدام برنامج DFS Cdma Tool ، لتشغيل خدمة الثري جي وتحويل بيانات الهاتف من "1X" ون اكس إلى ثري جي "3G" ، اما الان يمكنك تحميل ملف البي ار ال يمن موبايل لجميع هواتف الاندرويد مباشرة من الهاتف بدون استخدام برامج او ادوات .

شرح طريقة تحميل ملف prl يمن موبايل الجديد 

ويمكنك تحميل وتحديث ملف شبكة يمن موبايل للاندرويد مباشرة من الهاتف باتباع الخطوات الموضحة أدناه :-
  • افتح قائمة الهاتف ، اتصل على الرقم  المجاني التالي "1112" من يمن موبايل .الخاص بتفعيل وتحديث خدمة الانترنت و تحديث PRL.
  • استمع الى التعليمات الصوتية الخاصة بعملاء يمن موبايل نت والراغبين في تفعيل خدمة الانترنت وتحويل بيانات الهاتف من سرعة 1x وان اكس الى سرعة 3g.
  • لتحميل ملف PRL اختر الرقم 2 . وقم بتأكيد العملية بالضغط على الرقم 1.
  • انتظر قليلا حتى يتم تحميل ملف prl يمن موبايل او تحديثه مباشرة الى هاتفك .
من الأفضل استخدام هواتف فرايزون أثناء طلب تحميل ملف PRL يمن موبايل ، في حال فشل تنزيل ملف بي ار ال للهاتف ! تأكد من وجود اشارة تغطية قوية  او استخدم هاتف اندرويد حديث يدعم تقنية تحميل ملفات PRL .

قد يهمك أيضا :
google-playkhamsatmostaqltradent