recent
أخبار ساخنة

طريقة تخطي قفل الشاشة لجميع هواتف سامسونج بدون فقدان البيانات 2020

Remove Lock Screen All Samsung Galaxy Using Eng Files

طريقة تخطي قفل الشاشة screen unlock لجميع هواتف سامسونج جالكسي الحديثة ، بإستخدام ملفات ENG Boot أو Eng Root. سنتعرف ماهي ؟ وكيف نستخدمها لفتح قفل الاندرويد في حال نسيان كلمة السر ، وتخطي جوجل اكونت بعد الفورمات  .

محتويات المقالة :
  • كيفية فتح باسورد موبايل سامسونج .
  • طريقة فتح جوال سامسونج مقفل برقم سري بدون فورمات .
  • طريقة إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات .
  • كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية سامسونج .


إذا نسيت رمز pin لجوال سامسونج وتريد طريقة لفتح قفل الهاتف بدون فورمات في هذه المقالة سنرشدك إلى كيفية فتح رمز النقش وإلغاء رمز pin وإزالة النمط وقفل الشاشة بدون فورمات لجميع هواتف سامسونج الحديثة .

وتلبية لرغبة أعضاء وزوار مدونتنا الكرام نقدم لكم طريقة إلغاء قفل الشاشة وشرح كيفية فتح نمط قفل الشاشة ورمز pin لهواتف سامسونج بالتفصيل. يمكنك قراءة هذه المقالة لفتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية بدون فقدان المعلومات بدون فورمات.


طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 الطريقة مجربة على أحدث هواتف سامسونج samsung galaxy neo على جميع إصدارات الأندرويد . 

ملفات Eng Files : أو ما تسمى Engineering Files ملفات المطورين ، وهي ملفات تم التوقيع عليها بواسطة سامسونج للوصول لهاتفك الأندرويد ، في حال قفل الهاتف . 


تعطي ملفات الإينج مبرمجي الأندرويد android one ui صلاحيات الوصول إلى الهاتف . وكتابة الأوامر بإستخدام "adb commands" موجه الأوامر cmd


إستخدم بحث جوجل
للحصول على ملف اينج روت Eng Root ، اينج بوت Eng Boot المناسب لجهازك. فمثلا تكتب:- 
اينج روت samsung galaxy j4 2018 مع تضمين موديل الهاتف . وستجد العديد من المواقع تعطيك الملف .

ولمعرفة ما معنى حماية الهاتف ؟ كيف يمكنني معرفة حماية هاتفي ؟ 
ببساطة يمكن أن تجد حماية الهاتف في (حول الهاتف - معلومات البرنامج - إصدار النطاق الأساسي ). مثال للتوضيح :-

هاتف galaxy g935v 
إصدار النطاق الاساسي أو البيسباند : G935VVRU4CREF 

ما يعني ان الهاتف حماية 4 . إبحث في جوجل عن Eng Root ، يليها موديل الهاتف G935v ، وثم يليها رقم الحماية U4 . ليصبح Eng Root G935V U4 .

قد يتسائل البعض ؟ هاتفي مقفل بكلمة مرور أو عليه رمز قفل ؟ في حال كان الهاتف مقفل بكلمة سر . او كان الهاتف مقفل بحساب قوقل بعد الفورمات ؟ فكيف أعرف مواصفات هاتفي ؟؟ .المعلومات السابقة ستجدها في وضع الريكفري مود recovery mode . 

طريقة إدخال هواتف سامسونج وضع الريكفري أو وضع "الفورمات".
لإدخال الهاتف galaxy neo وضع الريكفري مود قم بالضغط على زر رفع الصوت مع زر التشغيل .وانتظرحتى تظهر قائمة الريكفري .الان في أعلى الشاشة ستجد إصدار النظام الأساسي G935VVRU4CREF . هكذا نكون قد عرفنا الشئ المهم جدا .حتى لا نتسبب في مشاكل للهاتف .
طريقة  قم بتركيب الملف الان بإستخدام برنامج سامسونج أودين وقد قمنا بشرح حذف قفل الشاشة لهاتف S7 Edge وستجد طريقة تركيب الملف نهاية المقال  من هنا 

 ومن ثم إستخدم أداة GSD Android Tool لفتح جهاز سامسونج مقفل برقم سري وإلغاء قفل الشاشة او تخطى جوجل اكونت لاجهزة سامسونج  بنقرة زر .

إلى هنا نكون قد إنتهينا .
google-playkhamsatmostaqltradent